الصراع الجنسي في مسرحية سارة كين
الكلمات المفتاحية:
Key Words : rape , sexual violence, war, killing , suicideالملخص
تعطي الدراسة نظرة ثاقبة على محددات العنف في مسرحية سارة كين عام 1995 انفجار . تشرح الدراسة كيف يؤثر الاغتصاب على النساء بشكل عام ، ولكن في أوقات الحرب ، قد يكون الاغتصاب شكلاً من أشكال العنف ليس فقط ضد الضحايا من الإناث ولكن أيضًا الضحايا الذكور والأطفال . كما يناقش النص كيف يتسبب الصراع في قيام الأفراد بارتكاب فظائع مثل قتل الأبرياء وتعذيبهم وأكل الجثث والانتحار . علاوة على ذلك ، تؤكد الدراسة على مفهوم العنف . يمكن ملاحظة العنف في كل مكان في حياتنا ، ويستخدم المؤلف عناصر تنذر بالخطر لرفع وعي الناس وإجبارهم على اتخاذ إجراءات للحد من العنف في العالم والبدء في بناء مستقبل أفضل للحرب آثار سلبية على صحة الرجل والمرأة. من المرجح أن تُترك النساء للتعامل مع الآثار طويلة المدى للحرب على الصحة ، على الرغم من حقيقة أن الرجال غالبًا ما يكونون أكثر عرضة للوفاة أو الإصابة في المعركة. يصعب الوصول إلى خدمات رعاية التوليد وتنظيم الأسرة. يُعتقد أن سلامة الولادة تتأثر بشكل كبير بمحدودية الوصول إلى مثل هذه العلاجات
المقاييس
المراجع
References
Anderson, M. (Ed.). (2004). Cultural shaping of violence: Victimization,
escalation, response. Purdue University Press.
Barba Guerrero, P., & Manzanas Calvo, A. M. (2019). Trespassing Physical Boundaries: Transgression, Vulnerability and Resistance in Sarah Kane’s Blasted (1995). CLCWeb: Comparative Literature and Culture, 21(1), 3.
Carney, S. (2005). The Tragedy of History in Sarah Kane's Blasted. Theatre Survey, 46(2), 275-296
Cowling, M. (2001). Rape, and other sexual assaults: Towards a philosophical analysis. Essays in Philosophy, 2(2), 84-98.
Dabiri, A. (2012). Sarah Kane’s concern for humanity:“Blasted” as an antiwar play. International Proceedings of Economics Development and Research, 51, 90-93.
Dluback, R. L. (2008). Sarah Kane's Cruelty: Subversive Performance and Gender.
Kane, S. (2001). Sarah Kane: Complete Plays: Blasted; Phaedra's Love; Cleansed; Crave; 4.48 Psychosis; Skin. A&C Black
Magar, C. B. (2020). Male Chauvinism in Sarah Kane's Blasted (Doctoral dissertation).
Rundle, P. (2011). The unburiable: Representations of pain and violence in selected works of Sarah Kane and Caryl Churchill (Doctoral dissertation, Murdoch University).
Satkunananthan, A. H. (2015). The Baby’s Not for Burning: The Abject in Sarah Kane’s Blasted and Helen Oyeyemi’s Juniper’s Whitening. 3L, Language, Linguistics, Literature, 21(2).
Saunders, G. (2002). The apocalyptic theatre of Sarah Kane.
Setayesh, S. (2018). Sarah Kane’s Blasted Through A Psychoanalytic Lens. SOCRATES, 6(2), 1-12.
Sierz, A. (2001). ‘The element that most outrages’: morality, censorship and Sarah Kane’s Blasted. In Morality and Justice (pp. 225-239). Brill.
Solga, K. (2007). Blasted’s hysteria: Rape, realism, and the thresholds of the visible. Modern Drama, 50(3), 346-374.
Young-Joo, C. (2006). Performing Un-Represented Images in Lavonne Muller's Hotel Splendid, Sarah Kane's Blasted, and Caryl Churchill's Far Away. 현대영미드라마, 19(2), 101-128.

التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 لارك

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.